التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات 24-7 برعاية النخبة


الدولار الأمريكي يستقر قبيل اجتماع لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة لشهر تموز

سوف يختتم الاحتياطي الفيدرالي اجتماع شهر تموز يوم الأربعاء بتصريح واحد فقط. وسيتعين علينا الانتظار حتى اجتماع شهر أيلول للحصول على توقعات اقتصادية جديدة ومؤتمر صحفي. وبالتالي، على الأرجح لن يكون حدثاً جللاً حيث أن جانيت يلين ستستغل الفرصة بالتأكيد
للتأجيل بدلاً من استعجال تشديد السياسة النقدية. إلا أن الوقت يمر وتأجيل الإطار الزمني أكثر من ذلك سيرسل إشارات سلبية إلى المستثمرين. وبالتالي سيكون اجتماع شهر أيلول هو الحدث المهم القادم.
لقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى https://goo.gl/o9VK5T

الدولار الكندي يرتفع مقابل العملات الرئيسية

ارتفع الدولار الكندي مقابل معظم العملات الرئيسية في بداية الجلسة الأوروبية يوم الاثنين.

وارتفع الدولار الكندي إلى أعلى مستوى له في 4 أيام من 1.4577 مقابل اليورو، من أدنى مستوى له في وقت مبكر من 1.4647.

مقابل الدولار الأمريكي، تقدم الدولار الكندي إلى 1.2523 من أدنى مستوى له في وقت مبكر من 1.2550
لقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى https://goo.gl/TDfS4f

الدولار الأسترالي يرتفع مقابل العملات الرئيسية

ارتفع الدولار الاسترالي مقابل العملات الرئيسية الأخرى في الجلسة الأوروبية الأولى يوم الاثنين.

وارتفع الدولار الاسترالي إلى 0.7958 مقابل الدولار الأمريكي و 1.4630 مقابل اليورو، من أدنى مستوياته عند 0.7901 و 1.4759 على التوالي.

مقابل الين والدولار الكندي، تقدم الدولار الاسترالي إلى 88.25 و 0.9971 من أدنى مستوياته في 6 أيام عند 87.65 و 0.9911 على التوالي. https://goo.gl/P4GV7Hلقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى

اليورو يتراجع إلى أدنى مستوى له في 6 شهور متأثرا بتباطؤ النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو

تراجع اليورو مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى يوم الاثنين، بعد أن أظهرت بيانات أن نمو القطاع الخاص في منطقة اليورو تباطأ للشهر الثاني على التوالي في يوليو إلى أدنى مستوى له منذ يناير.

وأظهرت بيانات الفلاش من إهس ماركيت أن مؤشر الإنتاج المركب انخفض إلى أدنى مستوى له في 6 أشهر من 55.8 في يوليو من 56.3 في يونيو حزيرانومن المتوقع أن تنخفض القراءة بشكل هامشي إلى 56.2

https://goo.gl/ReQPbw  لقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى  

الذهب يرتفع في بداية الأسبوع إلى اعلي مستوى له في شهر

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في حوالي شهر في التجارة الأوروبية يوم الاثنين، حيث كان المستثمرون في السوق يتطلعون إلى أسبوع مزدحم من الأحداث الاقتصادية، بما في ذلك قرار سياسة الاحتياطي الفدرالي وبيانات نمو الربع الثاني في الولايات المتحدة.

ارتفعت العقود الآجلة للذهب في كومكس الى أعلى مستوى لها منذ 26 يونيو عند 1،257.41 دولار للأونصة في التعاملات الليليةوكان آخرها عند 1،253.21 دولار بحلول الساعة 2:50 صباحا بتوقيت جرينتش ، بانخفاض 1.60 $، أو حوالي 0.1٪.https://goo.gl/1v6kssلقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى  

النفط يستعد للارتفاع قبل اجتماع أوبك

تراجعت أسعار النفط في التجارة الأوروبية يوم الاثنين، قبيل اجتماع متوقع للغاية لبعض وزراء النفط من أوبك والمنتجين من خارج منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، الذين يجتمعون لمناقشة الامتثال لاتفاق الكارتل لخفض الإنتاج.

ويشمل اجتماع لجنة المراقبة فى سان بطرسبرج بروسيا دول أوبك الكويت والجزائر وفنزويلا بالإضافة إلى الدول غير الأعضاء في الأوبك روسيا وعمانويمكن أيضا أن يشارك وزراء آخرون، من المملكة العربية السعودية وأماكن أخرى، بصفة مراقب.
https://goo.gl/2ZdNwDلقراءة باقى الخبر يرجى الضغط على الرابط التالى  

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

الشركات البريطانية تقدم أجورا أعلى بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خبر مؤثر للجنيه الإسترليني رفع أرباب العمل البريطانيين عروض رواتبهم لمواجهة مشاكل التوظيف المتزايدة، وفقا لمسحين أجريين يوم الأربعاء، بعد انخفاض عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن شأن نمو الأجور الأقوى أن يخفف من مشكلة كبيرة بالنسبة لاقتصاد بريطانيا - الأجور المتخلفة عن التضخم - ويمكن أن يضيف إلى حالة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا، الذي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2007.

وقال اتحاد التوظيف إن استطلاعه الشهري أظهر أن الرواتب ارتفعت في تشرين الأول / أكتوبر في ثاني أسرع معدل منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.

وقال كيفن غرين، المدير التنفيذي ل " REC ": "نعرف بالفعل أن عمال الاتحاد الأوروبي يغادرون بسبب الشكوك التي يواجهونها الآن.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وأضاف "لذلك نحتاج إلى توضيح حول ما ستبدو عليه نظم الهجرة المستقبلية، وإلا فان الوضع سيزداد سوءا وسيواجه أصحاب العمل نقصا في عدد ال…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/7 برعاية النخبة

أسعار النفط OIL تتراجع بعد ارتفاعها إلي أعلى مستوياتها خلال عامين في الجلسة السابق كانت أسعار النفط مسطحة نسبيا في التعاملات المبكرة صباح اليوم، مستقرة بعد الارتفاع إلى أعلى مستوى في أكثر من عامين في الجلسة السابقة.

ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام برنت، المؤشر الرئيسي لأسعار النفط خارج الولايات المتحدة، عند 64.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 2:55 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتطرق إلى مستوى 64.44 دولار للبرميل يوم الاثنين وهو أفضل مستوى له منذ يوليو 2015.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وفي الوقت نفسه، لم تتغير العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط قليلا عند 57.31 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ منتصف عام 2015 عند 57.61 دولار في الجلسة الأخيرة.

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 3٪ يوم الاثنين، وهي أكبر مكاسب بنسبة ستة أسابيع تقريبا، حيث تفاقمت السوق الخام بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال عطلة نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية والتي اعتقلت مسئولين وأفراد من العائلة المالكة. …