التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 10/25برعاية النخبة


استقرت أسعار النفط الخام إلى حد كبير يوم الأربعاء، متقدما قرب مستوياتها الأخيرة، حيث كان المستثمرون يتطلعون إلى بيانات أسبوعية من الولايات المتحدة عن مخزونات النفط الخام والمنتجات المكررة لقياس قوة الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم.
ستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقريرها الرسمي الاسبوعى عن النفط في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت جرينتش
وعقب إغلاق الأسواق يوم الثلاثاء، قال معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الأمريكي ارتفعت بمقدار 519،000 برميل في الأسبوع المنتهي في 22 أكتوبر / تشرين الأول. وبالمقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض 2.5 مليون برميل.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي .https://goo.gl/wfy3Kj

الدولار يبقى مستقرا بالقرب من اعلي مستوياته خلال 3أشهر مقابل الين والاسترالي مدعوما بالسياسة النقدية الأمريكية

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل الين يوم الأربعاء، مدعوما بالمضاربة على السياسة النقدية والمالية الأمريكية، في حين أن بيانات التضخم المحلي الضعيفة أرسلت الدولار الاسترالي إلى الانخفاض الحاد.
يتداول زوج العملات الدولار / الين عند 113.88 بحلول الساعة 03:28 صباحا بتوقيت جرينتش ، ليس بعيدا عن أعلى مستوياته عند 114.09، وهو أعلى مستوى منذ 11 يوليو.
ارتفع الدولار في الجلسات الأخيرة بالآمال في الإصلاحات الضريبية بعد أن وافق مجلس الشيوخ على إجراء ميزانية يسمح للجمهوريين بمتابعة التخفيضات الضريبية بدون دعم أمريكي.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/YWBa18

الذهب ينخفض إلى ادني مستوياته بعد تأييد أعضاء مجلس الشيوخ إلي جون تايلور لرئاسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي

انخفضت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها خلال أكثر من أسبوعين يوم الأربعاء بعد تقرير أن أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يميلون إلى جون تايلور ليكون رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي القادم.
استخدم الرئيس الامريكى دونالد ترامب مأدبة غداء مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء للحصول على وجهات نظرهم حول من يجب أن يستفيد منه ليكون الرئيس القادم للبنك المركزي وفقا لما ذكره أعضاء مجلس الشيوخ الذين حضروا.
وقال مصدر مطلع على هذه المسألة أن ترامب استطلع الجمهوريين حول ما إذا كانوا يفضلون الخبير الاقتصادي بجامعة ستانفورد جون تايلور أو حاكم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الحالي جيروم باول لهذا المنصب وان المزيد من أعضاء مجلس الشيوخ يفضلون تايلور.
وينظر إلى تايلور على أنه شخص قد يضع بنك الاحتياطي الفيدرالي على طريق زيادة أسعار الفائدة بشكل أسرع مقارنة بالرئيس الحالي لمجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين، الذي تنتهي فترة ولايته في فبراير المقبل.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/R6sPzE

السلع الاستهلاكية في الصين تواجه صعوبات في طريقها نحو النمو

واجهت السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في الصين طريقا بطيئا نحو النمو والبطء الذي بدأ في عام 2011، وفقا لما أظهره استطلاع من قنطار وورلدبانيل وباين وشركاه اليوم الثلاثاء.
وقد أجبر التباطؤ العلامات التجارية على ابتكار طرق جديدة لتحفيز اختراق الأسر ونموها وحصتها في السوق.
ووفقا للمسح، فإن نمو القيمة الإجمالية لم يكن سوى 2 في المائة خلال النصف الأول من العام، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض حجم النمو وعدم نمو متوسط سعر البيع.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/bLU69v

ثقة الأعمال الألمانية ترتفع أكثر من المتوقع في أكتوبر

أظهرت دراسة استقصائية يوم الأربعاء أن الثقة في الأعمال الألمانية ارتفعت بشكل غير متوقع إلى مستوى قياسي في أكتوبر بعد انخفاضها لمدة شهرين على التوالي مما يشير إلى أن اكبر اقتصاد في أوروبا بدأ الربع الرابع على أساس متين.
وذكر معهد ايفو الاقتصادي الذي يتخذ من ميونخ مقرا له أن مؤشر مناخ الأعمال الخاص به استنادا إلى استطلاع شهري شمل حوالي 7 آلاف شركة ارتفع إلى 116.7 نقطة من القراءة المعدلة إلى 115.3 في سبتمبر. وكانت القراءة أعلى من توقعات إجماع رويترز بقيمة 115.2.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/nghkb6

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/1 برعاية النخبة

الباوند GBP يرتفع إلي أعلي مستوياته بعد بيانات الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته يوم الأربعاء بعد بيانات تشير إلى أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في أكتوبر، مما يعزز التوقعات لنمو الربع الرابع.
ارتفع زوج العملات GBP / USD إلى أعلى مستوى له عند 1.3319، وكان الأكثر منذ 13 تشرين الأول / أكتوبر عند 1.3302 بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش ، من حوالي 1.3285 قبل صدور التقرير.
وقالت مجموعة الأبحاث إهس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع إلى 56.3 في أكتوبر من 56.0 في سبتمبر. وكان الاقتصاديون قد توقعوا قراءة 55.8.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي .https://goo.gl/DnRhyk

الدولار الأمريكي USD يبقى مستقرا قبل قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرار السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم، في حين ارتفع الدولار النيوزيلندي المضطرب على بيانات الوظائف أقوى…