التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 10/25برعاية النخبة


استقرت أسعار النفط الخام إلى حد كبير يوم الأربعاء، متقدما قرب مستوياتها الأخيرة، حيث كان المستثمرون يتطلعون إلى بيانات أسبوعية من الولايات المتحدة عن مخزونات النفط الخام والمنتجات المكررة لقياس قوة الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم.
ستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقريرها الرسمي الاسبوعى عن النفط في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت جرينتش
وعقب إغلاق الأسواق يوم الثلاثاء، قال معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الأمريكي ارتفعت بمقدار 519،000 برميل في الأسبوع المنتهي في 22 أكتوبر / تشرين الأول. وبالمقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض 2.5 مليون برميل.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي .https://goo.gl/wfy3Kj

الدولار يبقى مستقرا بالقرب من اعلي مستوياته خلال 3أشهر مقابل الين والاسترالي مدعوما بالسياسة النقدية الأمريكية

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل الين يوم الأربعاء، مدعوما بالمضاربة على السياسة النقدية والمالية الأمريكية، في حين أن بيانات التضخم المحلي الضعيفة أرسلت الدولار الاسترالي إلى الانخفاض الحاد.
يتداول زوج العملات الدولار / الين عند 113.88 بحلول الساعة 03:28 صباحا بتوقيت جرينتش ، ليس بعيدا عن أعلى مستوياته عند 114.09، وهو أعلى مستوى منذ 11 يوليو.
ارتفع الدولار في الجلسات الأخيرة بالآمال في الإصلاحات الضريبية بعد أن وافق مجلس الشيوخ على إجراء ميزانية يسمح للجمهوريين بمتابعة التخفيضات الضريبية بدون دعم أمريكي.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/YWBa18

الذهب ينخفض إلى ادني مستوياته بعد تأييد أعضاء مجلس الشيوخ إلي جون تايلور لرئاسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي

انخفضت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها خلال أكثر من أسبوعين يوم الأربعاء بعد تقرير أن أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يميلون إلى جون تايلور ليكون رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي القادم.
استخدم الرئيس الامريكى دونالد ترامب مأدبة غداء مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء للحصول على وجهات نظرهم حول من يجب أن يستفيد منه ليكون الرئيس القادم للبنك المركزي وفقا لما ذكره أعضاء مجلس الشيوخ الذين حضروا.
وقال مصدر مطلع على هذه المسألة أن ترامب استطلع الجمهوريين حول ما إذا كانوا يفضلون الخبير الاقتصادي بجامعة ستانفورد جون تايلور أو حاكم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الحالي جيروم باول لهذا المنصب وان المزيد من أعضاء مجلس الشيوخ يفضلون تايلور.
وينظر إلى تايلور على أنه شخص قد يضع بنك الاحتياطي الفيدرالي على طريق زيادة أسعار الفائدة بشكل أسرع مقارنة بالرئيس الحالي لمجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين، الذي تنتهي فترة ولايته في فبراير المقبل.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/R6sPzE

السلع الاستهلاكية في الصين تواجه صعوبات في طريقها نحو النمو

واجهت السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في الصين طريقا بطيئا نحو النمو والبطء الذي بدأ في عام 2011، وفقا لما أظهره استطلاع من قنطار وورلدبانيل وباين وشركاه اليوم الثلاثاء.
وقد أجبر التباطؤ العلامات التجارية على ابتكار طرق جديدة لتحفيز اختراق الأسر ونموها وحصتها في السوق.
ووفقا للمسح، فإن نمو القيمة الإجمالية لم يكن سوى 2 في المائة خلال النصف الأول من العام، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض حجم النمو وعدم نمو متوسط سعر البيع.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/bLU69v

ثقة الأعمال الألمانية ترتفع أكثر من المتوقع في أكتوبر

أظهرت دراسة استقصائية يوم الأربعاء أن الثقة في الأعمال الألمانية ارتفعت بشكل غير متوقع إلى مستوى قياسي في أكتوبر بعد انخفاضها لمدة شهرين على التوالي مما يشير إلى أن اكبر اقتصاد في أوروبا بدأ الربع الرابع على أساس متين.
وذكر معهد ايفو الاقتصادي الذي يتخذ من ميونخ مقرا له أن مؤشر مناخ الأعمال الخاص به استنادا إلى استطلاع شهري شمل حوالي 7 آلاف شركة ارتفع إلى 116.7 نقطة من القراءة المعدلة إلى 115.3 في سبتمبر. وكانت القراءة أعلى من توقعات إجماع رويترز بقيمة 115.2.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/nghkb6

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تداول الاسهم في الوقت والمكان المناسبين

يعد تداول الاسهم من العمليات الاساسية في اسواق التداول العالمية، وهي عملية يتم فيها وضع أوامر البيع أو الشراء للأسهم المالية، والعملات من خلال استخدام منصة تداول الكتروني عبر شبكة الانترنت، وقد ازداد استخدام التداول الالكتروني بشكل كبير في منتصف تسعينات القرن الماضي مصاحبتاً للتقدم التكنولوجي السريع في العالم الرقمي ذات الكلفة الاقل. ويحتاج المتداول سواء المبتدئ أو حتى المحترف الي الكثير من الأدوات التي تساعده في تعلم كيفية تداول الاسهم بالشكل الصحيح، والتي من أهمها الصمود وعدم الاستسلام للخسارة أو تجنب الوقوع فيها مرة أخري بعد الدخول في عمليات غير صحيحة، ومن الضروري بعد ذلك أن يتم تحديد المشكلة وكيفية الرجوع إلي الطريق الصحيح مرة ثانية، والتعلم من الأخطاء السابقة. وتعد خطوة تحديد المشكلة في سوق تجارة الاسهم من أهم الخطوات علي الطريق الصحيح، فجميع المتداولين فى الأسواق المالية سواء تداول الأسهم أو تداول الفوركس يواجهون جلسات تداول سيئة وأهم شئ هو أن الادراك أن هذا الاتجاه هو الخاطئ، وكلما زادت الخبره والمعرفة بالأسواق كلما كنت قادرا علي معرفة المشكلة وبالتالي تزيد فرصك في النجاح وتحق…

تحليل الدولار الامريكى و النيوزيلندى وتوصيات اليوم علي خلفية الاخبارالامريكية و النيوزيلندية

موعد محاضرة اليوم في غرفة التوصيات والتحليلات     محاضرة علي خلفية اخبارمعدل النقد النيوزيلندى الرسمى
و محاضرة علي خلفية اخبارمعدل بيان البنك المركزى النيوزيلندى 
 اليوم الاربعاء الموافق 09 نوفمبر  الساعة 5:00 مساءا  بتوقيت مصر الساعة 6:00 مساءا  بتوقيت السعودية الساعة 7:00 مساءا  بتوقيت الامارات

الدولار يتراجع لكنه يبقى عند أعلى مستوياته فى أسبوعين

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، لكنه ظل قريبا من أعلى مستوياته في أسبوعين حيث أصبح المستثمرون أكثر تفاؤلا بشأن رئاسة ترامب.

ارتفع EUR / USD  بنسبة 0.12٪ إلى 1.0909.

وجد الدولار الدعم حيث بدأ المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رئاسة ترامب قد لا تكون لها ثار سيئة للأسواق المالية كما كان متوقع في البداية.

المشاركين في السوق كانوا يأملون بشكل خاص أن سياسات ترامب ستعمل على زيادة الإنفاق والتضخم.

تم إعلان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ال45 يوم الأربعاء رغم التوقعات بفوز الديمقراطيين.

ارتفع الدولار أيضا بعد أن قالت وزارة العمل في الولايات المتحدة يوم الخميس ان مطالبات البطالة الأولية انخفضت بمقدار 11,000 إلى 254,000 في الأسبوع المنتهي في 5 نوفمبر.

في مكان آخر، ارتفع الباوند / دولار بنسبة 0.24٪ ليتداول عند 1.2579، وهو أعلى مستوى منذ 7 أكتوبر.

انخفض USD / JPY بنسبة 0.34٪  الى 106,47، بالقرب من أعلى مستوى منذ أكثر من ثلاثة أشهر المسجل يوم الخميس 106.94.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.18٪ الى 98.60، اقل قليلا من أعلى مستوياته في أس…