التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 18/8 برعاية النخبة

التضخم الكندي مستقر لم يتغير في يوليو مع عدم وجود توقعات للمحللين

لم يسجل التضخم الكندي أي تغيير في يوليو، مع عدم وجود توقعات للمحللين وخفض الضغط على بنك كندا لمواصلة تشديد السياسة، وفقا للبيانات الرسمية الصادرة يوم الجمعة.

وفقا لتقرير هيئة الإحصاء الكندية، فإن مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يوليو لم يتغير عن الشهر السابق، مع عدم وجود توقعات لزيادة بنسبة 0.1٪ وبعد انخفاض بنسبة 0.1٪ في يونيو.

على أساس سنوي، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 1.2٪ الشهر الماضي، وذلك تمشيا مع التوقعات ومقارنة بزيادة 1.0٪ في يونيو حزيران.

انخفض التضخم الأساسي، الذي يستثني الغذاء والطاقة، بشكل غير متوقع بنسبة 0.1٪ في يوليو، متجاوزا التوقعات لتكرار تقدم الشهر السابق بنسبة 0.1٪.
لقراءة باقى الخبر اضغط على الرابط التالى https://goo.gl/9Qs5Hc

إنتاج البناء في منطقة اليورو يتراجع للشهر الثاني على التوالي في يونيو

انخفض إنتاج البناء في منطقة اليورو للشهر الثاني على التوالي في يونيو، وفقا لما ذكرته صحيفة  يوروستات اليوم.

انخفض الإنتاج الانشائى بنسبة 0.5 في المائة على أساس سنوي في يونيو، وهو اكبر من الانخفاض بنسبة 0.2 في المائة في مايو.

ويشير الانخفاض بنسبة 0.5 في المائة إلى انخفاض الهندسة المدنية بنسبة 0.5 في المائة وانخفاض البناء بنسبة 0.4 في المائة.

وعلى أساس سنوي، تسارع نمو إنتاج البناء إلى 3.4٪ في يونيو من 2.7٪ في مايووكان هذا أسرع توسع خلال ثلاثة أشهر.
لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالى https://goo.gl/kRrErB

الين يرتفع مقابل العملات الرئيسية مدعوما بازدياد سوق الأسهم

كان الين هو المحرك الرئيسي بين مجموعة ال10 من العملات العالمية المتقدمة يوم الجمعة، حيث حصل على نصف في المائة مقابل الدولار حيث تراجعت الأعصاب على تقييمات سوق الأسهم ومستقبل تجمع عالمي لمدة 8 سنوات إلى أصول أخرى.

عوض اليورو كل الخسائر التي خسرها بعد أن حذر صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي من ارتفاع سعر صرف العملة في محضر اجتماع السياسة في الشهر الماضي، ليتداول على ارتفاع بنسبة 0.2 في المائة عند 1.1748

وأدى ذلك إلى تدفق الأمن التقليدي للين والفرنك السويسري، مع أعصاب حول هجوم آخر ادعت به الدولة الإسلامية، وهذه المرة في برشلونة، وتغذي المزاج المزعج.
لقراءة باقى الخبر اضغط على الرابط التالى https://goo.gl/Dzcnvn

الذهب يرتفع في تداول حذر بعد انخفاض الدولار وهجوم ارهابى فى اسبانيا

ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة، متقلبة بالقرب من ذروة الشهرين الأخيرة، بعد هجوم إرهابي في إسبانيا عزز الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ارتفعت العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس بنحو 1.95 دولار، أو نحو 0.14%، لتصل إلى 1،293.12 دولار للأونصة بحلول الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ليست بعيدة عن أعلى مستوى لها في شهرين من 1298.10 $ الذي تم التوصل إليه في نهاية الأسبوع الماضي.

وجد الدعم العقلي الثمين بعد أن اصطدمت سيارة فان بالمشاة في منطقة سياحية مزدحمة في برشلونة مساء اليوم مما أسفر عن مصرع ما لا يقل عن 13 شخصا وإصابة 100 آخرين.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/HWDTz7

أسعار المنازل الصينية ترتفع في يوليو

ارتفعت أسعار المنازل في معظم المدن الصينية في يوليو، وفقا لما أظهرته أرقام المكتب الوطني للإحصاءات اليوم الجمعة.

على أساس شهري، ارتفعت أسعار المنازل 56 مدن من أصل 70 استطلعت عليها الحكومةوسقطت في 9 مدن وظلت مسطحة في 5 مدن.

وقد لوحظت أعلى ارتفاع في أسعار المساكن في بحر الشمال بنسبة 1.5 في المائة، وشهد الانخفاض في أنشينج بنسبة 0.3 في المائة.
لقراءة الخبر التالى اضغط الرابط التالى https://goo.gl/6NMevN

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/1 برعاية النخبة

الباوند GBP يرتفع إلي أعلي مستوياته بعد بيانات الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته يوم الأربعاء بعد بيانات تشير إلى أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في أكتوبر، مما يعزز التوقعات لنمو الربع الرابع.
ارتفع زوج العملات GBP / USD إلى أعلى مستوى له عند 1.3319، وكان الأكثر منذ 13 تشرين الأول / أكتوبر عند 1.3302 بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش ، من حوالي 1.3285 قبل صدور التقرير.
وقالت مجموعة الأبحاث إهس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع إلى 56.3 في أكتوبر من 56.0 في سبتمبر. وكان الاقتصاديون قد توقعوا قراءة 55.8.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي .https://goo.gl/DnRhyk

الدولار الأمريكي USD يبقى مستقرا قبل قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرار السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم، في حين ارتفع الدولار النيوزيلندي المضطرب على بيانات الوظائف أقوى…