التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/1 برعاية النخبة


 الباوند GBP يرتفع إلي أعلي مستوياته بعد بيانات الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة

ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته يوم الأربعاء بعد بيانات تشير إلى أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في أكتوبر، مما يعزز التوقعات لنمو الربع الرابع.
ارتفع زوج العملات GBP / USD إلى أعلى مستوى له عند 1.3319، وكان الأكثر منذ 13 تشرين الأول / أكتوبر عند 1.3302 بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش ، من حوالي 1.3285 قبل صدور التقرير.
وقالت مجموعة الأبحاث إهس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع إلى 56.3 في أكتوبر من 56.0 في سبتمبر. وكان الاقتصاديون قد توقعوا قراءة 55.8.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي .https://goo.gl/DnRhyk

الدولار الأمريكي USD يبقى مستقرا قبل قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرار السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم، في حين ارتفع الدولار النيوزيلندي المضطرب على بيانات الوظائف أقوى مما كان متوقعا.
وفى وقت لاحق اليوم، من المتوقع أن يبقي البنك المركزي الامريكى أسعار الفائدة دون تغيير. سوف يراقب المستثمرون عن أي مؤشرات جديدة بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يستأنف رفع أسعار الفائدة في الشهر المقبل كما هو متوقع، وتوقيت أي تحركات في 2018، ولكنهم لا يتوقعون أن ينتج القرار رد فعل كبير في السوق.
احصل علي تطبيق أخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس الدولار مقابل سلة من ست منافسيه الرئيسيين، بنسبة 0.1 في المئة ليصل إلى 94.680، على الرغم من أنه ظل أقل من أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر عند 95.150.
وكان اليورو ثابتا عند 1.1642 دولار.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي.https://goo.gl/vPr338

أسعار النفط OIL ترتفع إلي أعلي مستوياتها بعد التزام منظمة أوبك بخفض الإمدادات

ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في الآونة الأخيرة يوم الأربعاء حيث أظهرت البيانات أن منظمة أوبك قد حسنت بشكل كبير من الامتثال لخفض الإمدادات المتعهد بها، وروسيا تعتبر أيضا مع الصفقة.
وبلغت عقود برنت الآجلة، المؤشر الدولي لأسعار النفط، 61.32 دولار للبرميل في الساعة 0759 بتوقيت جرينتش، بارتفاع 38 سنتا، أي بنسبة 0.6 في المئة، منذ إغلاقها الأخير وقربها 61.41 دولار للبرميل منذ عامين من التعاملات اللحظية يوم الثلاثاء. وارتفعت أسعار خام برنت بنسبة 40 في المائة تقريبا منذ انخفاضها في 2017 في يونيو الماضي.
تداول خام غرب تكساس الوسيط 54.95 دولار للبرميل، بزيادة أكثر من نصف دولار، أو 1 في المئة، إلى مستوى جديد. وتصل هذه النسبة إلى 30 في المائة منذ أدنى مستوياتها في عام 2017 في يونيو.
احصل علي تطبيق أخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
أظهرت دراسة أجرتها رويترز أن أسواق النفط المادية قوية أيضا، حيث توقعت المملكة العربية السعودية أن ترتفع أسعار النفط الخام في ديسمبر / كانون الأول للزبائن في آسيا إلى مستويات شهدت آخر مرة في 2013 أو 2014
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي.https://goo.gl/yu2frK

أسعار الذهب GOLD ترتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع ترقب المستثمرين نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في وقت لاحق اليوم لإشارات جديدة بشأن تشديد النقدية في المستقبل.
ارتفعت العقود الآجلة للذهب لتسليم ديسمبر في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية 6.15 دولار أو 0.48٪ إلى 1،276.64 دولار للأونصة بحلول 04:12 آم بتوقيت جرينتش
وكان من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة دون تغيير في ختام اجتماع السياسة الذي يستمر يومين في وقت لاحق اليوم، ولكن المستثمرين ينتظرون أي مؤشرات على أنه سوف يستأنف رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل كما هو متوقع وعلى توقيت أي رفع في أسعار الفائدة في عام 2018.
احصل علي تطبيق أخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
كما ينتظر المتداولون إعلان الرئيس دونالد ترامب عن اختياره للرئيس القادم للبنك المركزي الامريكى. وقد أشارت تقارير حديثة إلى أن ترامب من المرجح أن يعين حاكم الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، الذي يعتبر أكثر حذرا من المرشحين الآخرين.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي.https://goo.gl/rC4LJe

البنك الاحتياطي الفيدرالي يبقي علي سعر الفائدة دون تغيير قبل قرار ترامب

خبر مؤثر للدولار الامريكي
قرر المجلس الاحتياطي الاتحادي إبقاء أسعار الفائدة ثابت دون تغيير يوم الأربعاء حيث تدور المضاربة على من سيكون قائده المقبل، ولكن من المرجح أن يشير البنك المركزي الأمريكي إلى اقتصاد قوي حيث أنه يقترب من ارتفاع محتمل في سعر الفائدة الشهر المقبل.
رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتين منذ يناير وينتظر حاليا زيادة واحدة أخرى بحلول نهاية العام كجزء من دورة تشديد بدأت في أواخر عام 2015.
وقد استبعد المستثمرون تحركا في نهاية اجتماع السياسة الذي استمر يومين هذا الأسبوع. ومن المقرر أن يصدر بنك الاحتياطي الفدرالي بيانه الأخير للسياسة في الساعة الثانية بعد الظهر. 1800 بتوقيت جرينتش.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
وسوف تتطلع الأسواق إلى ذلك للتأكيد على أن البنك المركزي يسير على الطريق الصحيح لرفع سعر الفائدة في ديسمبر، على الرغم من أن الاهتمام سوف يتحول بسرعة إلى من سيكون مسئولا عن السياسة النقدية في نهاية فترة رئاسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين الأولى في فبراير 2018
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي.https://goo.gl/rBPmVq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …