التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

الشركات البريطانية تقدم أجورا أعلى بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

خبر مؤثر للجنيه الإسترليني
رفع أرباب العمل البريطانيين عروض رواتبهم لمواجهة مشاكل التوظيف المتزايدة، وفقا لمسحين أجريين يوم الأربعاء، بعد انخفاض عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن شأن نمو الأجور الأقوى أن يخفف من مشكلة كبيرة بالنسبة لاقتصاد بريطانيا - الأجور المتخلفة عن التضخم - ويمكن أن يضيف إلى حالة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا، الذي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2007.

وقال اتحاد التوظيف إن استطلاعه الشهري أظهر أن الرواتب ارتفعت في تشرين الأول / أكتوبر في ثاني أسرع معدل منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.

وقال كيفن غرين، المدير التنفيذي ل " REC ": "نعرف بالفعل أن عمال الاتحاد الأوروبي يغادرون بسبب الشكوك التي يواجهونها الآن.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
وأضاف "لذلك نحتاج إلى توضيح حول ما ستبدو عليه نظم الهجرة المستقبلية، وإلا فان الوضع سيزداد سوءا وسيواجه أصحاب العمل نقصا في عدد الموظفين.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/zVjH3F

الدولار USD يبقي مستقرا مقابل العملات الرئيسية وسط مخاوف بشأن الإصلاح الضريبي الأمريكي القادم

استقر الدولار مقابل نظرائه الرئيسيين الآخرين يوم الأربعاء وسط مخاوف جديدة بشأن الإصلاح الضريبي الامريكى القادم.

وقد تأثر الدولار الامريكى بتقارير تفيد بان خفض ضريبة الشركات الرئيسي الذي يتم مناقشته حاليا في خطط الإصلاحات الضريبية الأمريكية قد يتأخر لمدة عام.

ذكرت صحيفة // الواشنطن بوست // يوم الثلاثاء أن زعماء الجمهوريين في مجلس الشيوخ يفكرون في تأجيل تنفيذ خفض الضرائب على الشركات الرئيسي للالتزام بقواعد مجلس الشيوخ.

وقد تم دعم الدولار الامريكى في الجلسة الأخيرة على أمل أن تساعد التخفيضات الضريبية التي تقوم بها الإدارة الأمريكية على تعزيز الاقتصاد.

استقر مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 94.77 بحلول الساعة 02:10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
انخفض زوج العملات USD / JPY بنسبة 0.16٪ ليسجل 113.82، متراجعا عن أعلى مستوى له في ثمانية أشهر عند 114.73.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، استفاد من المواقف المتباينة لمجلس الاحتياطي الاتحادي وبنك اليابان. وقال محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا يوم الاثنين أن البنك المركزي سوف يستمر في سياسة تخفيف السيولة النقدية، لكنه أضاف أن البنك يراقب عن كثب الآثار الاقتصادية للتحفيز لفترات طويلة.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/bs8vY5

الذهب GOLD يرتفع مستفيدا من ارتفاع المخاطر السياسية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية

ارتفع الذهب إلي مستوي أعلى في آسيا يوم الأربعاء مع ارتفاع المخاطر السياسية بعد كلمة الرئيس دونالد ترامب أمام البرلمان الكوري الجنوبي حذر كوريا الشمالية بعدم إجراء "سوء تقدير" في تطوير برامج الأسلحة النووية الصاروخية .

ارتفعت العقود الآجلة للذهب لتسليم ديسمبر في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية بنسبة 0.17٪ لتصل إلى 1277.98 دولار للأوقية.

تراجعت أسعار الذهب الليلة الماضية يوم الثلاثاء حيث انخفض الطلب على الملاذ الآمن بعد أن تلاشت المخاوف بشأن عدم اليقين السياسي في الشرق الأوسط في حين أن قفزة حادة في الدولار أضافت إلى الزخم الهبوطي.

وتراجعت أسعار الذهب معظم مكاسبها من جلسة يوم الاثنين حيث ارتفع الدولار بشكل حاد على علامات التقدم في مجال الإصلاح الضريبي وبيانات سوق العمل الصاعد.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/FNbxnV

أسعار النفط OIL تنخفض متأثرة بانخفاض واردات الصين من النفط الخام ولكن السوق مدعومة بشكل عام

انخفضت أسعار النفط اليوم الأربعاء حيث انخفضت واردات الصين من النفط الخام إلى أدنى مستوى لها خلال عام، على الرغم من أن التجار قالوا إن السوق بشكل عام مازال مدعوما بشكل جيد بسبب خفض الإمدادات التي تقودها أوبك.

وقال المتداولون إنهم يتطلعون إلى تصعيد التوتر في الشرق الأوسط خصوصا بين المنافسين الإقليميين في السعودية وإيران.

تداول سعر عقود برنت الآجلة (LCOc1) عند 63.43 دولار للبرميل في الساعة 0744 بتوقيت جرينتش، بانخفاض 26 سنتا أو 0.4 بالمئة. ويأتي هذا الانخفاض بعد ارتفاع خام برنت ليصل إلى أعلى مستوى له منذ عامين من 64.65 $ في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تداول خام غرب تكساس الوسيط (CLC1) عند 56.90 دولار للبرميل، بانخفاض 30 سنتا أو 0.5 في المئة عن مستواه الأخير. كما سجل خام غرب تكساس الوسيط أعلى مستوى له منذ أكثر من عامين في وقت سابق من هذا الأسبوع، عند 57.69 $.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
ذكرت بيانات الإدارة العامة للجمارك يوم الأربعاء أن واردات الصين من النفط في أكتوبر انخفضت بشكل حاد من رقم قياسي يقرب من 9 ملايين برميل يوميا في سبتمبر إلى 7.3 مليون برميل يوميا فقط. وهذا هو أدنى مستوى منذ أكتوبر 2016، على الرغم من أن الواردات ارتفعت بنسبة 7.8 في المئة عن العام الماضي.


غير أنه من المتوقع أن تعزز شركات التكرير المستقلة في العام المقبل وارداتها مرة أخرى حيث رفعت السلطات يوم الأربعاء حصتها من واردات النفط الخام لعام 2018 بنسبة 55 في المائة خلال عام 2017 إلى 2.85 مليون برميل في اليوم.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/TkTp2v

الفائض التجاري الصيني يسجل 26.62 مليار دولار في أكتوبر

خبر مؤثر لليوان الصيني
سجلت الصين فائضا في الميزان التجاري بلغ 26.62 مليار دولار لشهر أكتوبر، وأضيق بكثير 39.50 مليار دولار المتوقع، في حين ارتفعت الصادرات بنسبة 6.9٪، وارتفعت الواردات بنسبة 17.2٪.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت واردات النفط الخام من يناير إلى أكتوبر 11.8٪ على أساس سنوي إلى 349 مليون طن متري، في حين جاءت واردات أكتوبر في 30900000 طن متري.

"وقال انج ING في مذكرة للعملاء هناك آراء بأن قوة الدولار الكندي يجب أن تضر الصادرات، ولكننا لا نجد أدلة على ذلك من البيانات منذ عام 2013. نحن على نحو سلس البيانات باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر، ولا يمكن أن نؤكد أن أقوى كني يجب أن يضعف الصادرات، والنتيجة يبدو أن تكون قوية لمواصفات أخرى حاولنا أيضا ".
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/WwMi99

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/9 برعاية النخبة

البنك المركزي الأوروبي : نوي Nouy يقول يجب اتخاذ الجهود اللازمة الآن لتجنب القروض السيئة في المستقبل خبر مؤثر لليورو
قال دانييل نوى رئيس مجلس البنك المركزي الاوروبى يوم الخميس انه يتعين اتخاذ جهود تنظيمية الآن عندما يكون اقتصاد منطقة اليورو في شكل قوى لتجنب زيادة ضخمة في القروض المصرفية السيئة في المستقبل.

وقد طرح البنك المركزي الأوروبي مبادئ توجيهية جديدة فيما يتعلق بالمخصصات الإضافية التي تقدمها المصارف للحصول على قروض سيئة. هذه المبادئ التوجيهية مفتوحة للتشاور العام حتى 8 ديسمبر.

قال مسئول كبير في البنك المركزي الأوروبي "من الواضح أنه لا يمكننا التركيز فقط على المخزون القائم على القروض المتعثرة، ولكن علينا أن نتأكد من تجنب تراكم مماثل للقروض المتعثرة في المستقبل" جلسة استماع في البرلمان الأوروبي في بروكسل.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
أضاف "ألان هو الوقت المناسب لمثل هذه الخطوة الإضافية لأننا نمتلك حاليا أوضاعا اقتصادية مواتية جدا في أوروبا". لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/EtTjRN الباوند GBP يت…