التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/7 برعاية النخبة

 

أسعار النفط OIL تتراجع بعد ارتفاعها إلي أعلى مستوياتها خلال عامين في الجلسة السابق

كانت أسعار النفط مسطحة نسبيا في التعاملات المبكرة صباح اليوم، مستقرة بعد الارتفاع إلى أعلى مستوى في أكثر من عامين في الجلسة السابقة.

ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام برنت، المؤشر الرئيسي لأسعار النفط خارج الولايات المتحدة، عند 64.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 2:55 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتطرق إلى مستوى 64.44 دولار للبرميل يوم الاثنين وهو أفضل مستوى له منذ يوليو 2015.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
وفي الوقت نفسه، لم تتغير العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط قليلا عند 57.31 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ منتصف عام 2015 عند 57.61 دولار في الجلسة الأخيرة.

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 3٪ يوم الاثنين، وهي أكبر مكاسب بنسبة ستة أسابيع تقريبا، حيث تفاقمت السوق الخام بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال عطلة نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية والتي اعتقلت مسئولين وأفراد من العائلة المالكة.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط لتالي.https://goo.gl/Y631Ai

أسعار الذهب GOLD تتراجع بعد الاجتماع الحاشد يوم الاثنين

انخفضت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء، حيث باع المستثمرون المعدن الأصفر لتثبيت الأرباح بعد مكاسب ما يقرب من واحد في المائة في الجلسة السابقة.

انخفضت العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس حول 4.00 دولار، أو 0.3٪، إلى 1،277.33 دولار للأونصة الواحدة بحلول الساعة 3:45 صباحا بتوقيت جرينتش

ارتفع المعدن الأصفر بنسبة 1٪ يوم الاثنين، وهو أكبر مكسب في ستة أسابيع تقريبا، حيث أن شراء الملاذ الآمن قد أثار مخاوف بشأن اعتقالات الفساد التي استهدفت أفراد العائلة المالكة والوزراء في المملكة العربية السعودية.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
وشملت عملية تطهير عطلة نهاية الأسبوع موجة من الاعتقالات من الأمراء السعوديين ورجال الأعمال ووزراء الحكومة في ما وصفت بأنها حملة لمكافحة الفساد ولكن ينظر إليها من قبل البعض على أنه توطيد السلطة من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط لتالي.https://goo.gl/FFEChn

الدولار USD يحافظ علي مكاسبه مقابل العملات الرئيسية مع استمرار التوقعات لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية

حافظ الدولار على مكاسب مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الثلاثاء، مع استمرار التوقعات المتزايدة لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية القادمة لدعم الطلب على الدولار الأمريكي وواصل المستثمرون مراقبة التقدم المحرز في مشروع قانون الضرائب الأمريكية.

ظل الدولار مدعوما بعد صدور بيانات أميركية إيجابية صدرت في نهاية الأسبوع الماضي عن توقعات رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.

وبشكل منفصل، كان المستثمرون ينتظرون رؤية كيف سيعمل الجمهوريون على التوفيق بين الخلافات حول فاتورة الضرائب المقترحة، والتي إذا تم سنها، ستكون أكبر إصلاح للنظام الضريبي الأمريكي منذ الثمانينيات.

وسيكون هذا أيضا أول انجاز تشريعي رئيسي منذ أن سيطر الجمهوريون على البيت الأبيض والكونجرس في يناير، بيد أن الشكوك مازالت قائمة حول حجم الاقتراض اللازم لتمويل مشروع القانون والجدول الزمني لقراره هذا الشهر.

كما شارك المتداولون في السوق في جولة الرئيس الامريكى دونالد ترامب الأسيوية. وصل ترامب إلى كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء وسط مخاوف من أن واشنطن قد تلجأ إلى العمل العسكري ضد جارتها الشمالية.
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط لتالي.https://goo.gl/od72zY

الدولار الاسترالي AUD يرتفع بعد قرار بنك الاحتياطي الاسترالي بشأن سعر الفائدة

شهد الدولار الاسترالي انتعاشا معتدلا حيث حافظ البنك المركزي على معدلات ثابتة وأشار إلى أن الأجور وأسعار المنازل هي مجالات التركيز حيث يتطلع المستثمرون إلى تصريحات الرئيس دونالد ترامب في كوريا الجنوبية.

أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي قراره الأخير بشأن سعر الفائدة وحافظ على سعر الفائدة القياسي عند 1.50٪ كما هو متوقع، مما يشير إلى أنه يراقب سوق الإسكان عن كثب وأن الدولار الأسترالي الأعلى يحد من الضغوط السعرية.

قبل ذلك، قد تصدر الصين احتياطيات العملات الأجنبية لشهر أكتوبر مع التوقعات عند 3.107 تريليون دولار.

تراجع زوج العملات USD / GBP عند 113.87، مرتفعا بنسبة 0.15٪، في حين تداول زوج العملات AUD / USD عند 0.7694، بارتفاع 0.03٪  GBP . / USD ارتفع بنسبة 0.04٪ ليسجل 1.3176. في وقت سابق من اليابان، ارتفع متوسط ​​الأرباح النقدية بنسبة 0.9٪، مقارنة مع مكاسب 0.6٪ المتوقع لشهر سبتمبر.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط
https://goo.gl/Mun2Pu
ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.02٪ ليسجل 94.64
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط لتالي.https://goo.gl/WJHs9a

الباوند GBP يبقي مستقرا بعد بيانات تضخم أسعار المنازل في المملكة المتحدة

بعد صدور مؤشر أسعار المنازل في المملكة المتحدة لشهر أكتوبر في الساعة 3:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا يوم الثلاثاء، استقر الباوند مقابل منافسيه الرئيسيين.

وكان الجنيه GBP يتداول عند 1.3152 مقابل الدولار الأمريكي USD و 150.16 مقابل الين JPY و 0.8807 مقابل اليورو EUR و 1.3165 مقابل الفرنك CHF في حوالي 3:31 صباحا بتوقيت شرق أوروبا
لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط لتالي.https://goo.gl/yrnUyu

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

الشركات البريطانية تقدم أجورا أعلى بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خبر مؤثر للجنيه الإسترليني رفع أرباب العمل البريطانيين عروض رواتبهم لمواجهة مشاكل التوظيف المتزايدة، وفقا لمسحين أجريين يوم الأربعاء، بعد انخفاض عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن شأن نمو الأجور الأقوى أن يخفف من مشكلة كبيرة بالنسبة لاقتصاد بريطانيا - الأجور المتخلفة عن التضخم - ويمكن أن يضيف إلى حالة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا، الذي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2007.

وقال اتحاد التوظيف إن استطلاعه الشهري أظهر أن الرواتب ارتفعت في تشرين الأول / أكتوبر في ثاني أسرع معدل منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.

وقال كيفن غرين، المدير التنفيذي ل " REC ": "نعرف بالفعل أن عمال الاتحاد الأوروبي يغادرون بسبب الشكوك التي يواجهونها الآن.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وأضاف "لذلك نحتاج إلى توضيح حول ما ستبدو عليه نظم الهجرة المستقبلية، وإلا فان الوضع سيزداد سوءا وسيواجه أصحاب العمل نقصا في عدد ال…