التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

أسعار المنازل في نيوزيلندا ترتفع و المبيعات تتراجع في يوليو

قال معهد العقارات النيوزيلندي اليوم الجمعة إن أسعار المنازل في نيوزيلندا زادت في يوليو من العام الماضي بينما انخفض حجم المبيعات.

ارتفع مؤشر أسعار المساكن الوطنية بنسبة 3.4 في المائة على أساس سنوي إلى 501.000 دولار نيوزيلندي في يوليو / تموزومع ذلك، انخفض متوسط ​​الأسعار بنسبة 2.3٪ على أساس شهري.

وعلى أساس معدل موسميا، ارتفعت الأسعار المتوسطة الوطنية بنسبة 3.3 في المائة في يوليو من العام الماضي.لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/bN8CmP

أسعار الجملة في المانيا تنخفض إلى أدنى مستوى لها خلال 8 أشهرفي يوليو

خفض معدل تضخم أسعار الجملة في ألمانيا إلى أدنى مستوى له في ثمانية أشهر في يوليو، وفقا للبيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات ديستاتيس يوم الجمعة.

ارتفعت أسعار الجملة بنسبة 2.2٪ على أساس سنوي في يوليو، أي أبطأ من الزيادة بنسبة 2.5٪ في يونيووكان هذا هو أضعف نمو منذ نوفمبر 2016، عندما ارتفعت الأسعار بنسبة 0.8 في المائة.

على أساس شهري، انخفضت أسعار الجملة بنسبة 0.1 في المائة بعد أن ظلت مستقرة في يونيو حزيران.

وكالة الطاقة الدولية : نمو الطلب العالمي على النفط يساعد على إعادة التوازن في السوق

ذكرت وكالة الطاقة الدولية اليوم أن الطلب العالمي على النفط سينمو أكثر مما كان متوقعا هذا العام ويساعد في تخفيف الفوضى العالمية بالرغم من ارتفاع الإنتاج من أمريكا الشمالية وضعف التزام الأوبك بخفض الإنتاج.

وقد رفعت الوكالة توقعات نمو الطلب لعام 2017 إلى 1.5 مليون برميل يوميا من 1.4 مليون برميل يوميا في تقريرها الشهري السابق، وقالت إنها تتوقع زيادة الطلب بمقدار 1.4 مليون برميل يوميا في العام المقبل.

وقالت وكالة الطاقة الدولية التي تتخذ من باريس مقرا لها والتي تقدم المشورة للدول الصناعية حول سياسة الطاقة "إن المنتجين يجب أن يجدوا التشجيع من الطلب الذي يتزايد على أساس سنوي أكثر من الفكر الأول".
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/XrXR9M

الذهب يرتفع إلى أعلى مستوى له في شهرين مدعوما باستمرار التوترات بين أمريكا وكوريا الشمالية

ارتفعت أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها في شهرين يوم الجمعة، مع استمرار تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية لدعم الطلب القوي على الأصول الملاذ الآمن.

في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية، كانت العقود الآجلة للذهب لتسليم ديسمبر مستقرة عند 1،291.15 $، فقط بعد ذروة شهرين من 1.294،60 $ ضرب الليلة الماضيه.

أنهى عقد ديسمبر جلسة الخميس بنسبة 0.84٪ عند 1290.10 دولار للأوقية.

ومن المرجح أن تجد العقود الآجلة الدعم عند 1280.30 دولار، وانخفاض يوم الخميس والمقاومة عند 1،297.60 دولار، وهو أعلى مستوى في 7 يونيو.

ظل المعدن النفيس مدعوما مع تصاعد التوتر بين واشنطن وبيونج ينج بعد أن حذر الرئيس الامريكى دونالد ترامب شبه الجزيرة يوم الخميس من مهاجمة غوام أو حلفاء الولايات المتحدة.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/22tc2Z

الدولار يرتفع مقابل العملات الرئيسيه قبل بيانات التضخم الامريكى

ارتفع الدولار بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق اليوم بينما استمرت التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في التصاعد.

كان المشاركون في السوق يتطلعون إلى تقرير قادم عن التضخم في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة بعد أن قالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الخميس أن تضخم أسعار المنتجين وقراءته الأساسية انخفض بشكل غير متوقع الشهر الماضي.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/Jckrbq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

الشركات البريطانية تقدم أجورا أعلى بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خبر مؤثر للجنيه الإسترليني رفع أرباب العمل البريطانيين عروض رواتبهم لمواجهة مشاكل التوظيف المتزايدة، وفقا لمسحين أجريين يوم الأربعاء، بعد انخفاض عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن شأن نمو الأجور الأقوى أن يخفف من مشكلة كبيرة بالنسبة لاقتصاد بريطانيا - الأجور المتخلفة عن التضخم - ويمكن أن يضيف إلى حالة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا، الذي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2007.

وقال اتحاد التوظيف إن استطلاعه الشهري أظهر أن الرواتب ارتفعت في تشرين الأول / أكتوبر في ثاني أسرع معدل منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.

وقال كيفن غرين، المدير التنفيذي ل " REC ": "نعرف بالفعل أن عمال الاتحاد الأوروبي يغادرون بسبب الشكوك التي يواجهونها الآن.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وأضاف "لذلك نحتاج إلى توضيح حول ما ستبدو عليه نظم الهجرة المستقبلية، وإلا فان الوضع سيزداد سوءا وسيواجه أصحاب العمل نقصا في عدد ال…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/9 برعاية النخبة

البنك المركزي الأوروبي : نوي Nouy يقول يجب اتخاذ الجهود اللازمة الآن لتجنب القروض السيئة في المستقبل خبر مؤثر لليورو
قال دانييل نوى رئيس مجلس البنك المركزي الاوروبى يوم الخميس انه يتعين اتخاذ جهود تنظيمية الآن عندما يكون اقتصاد منطقة اليورو في شكل قوى لتجنب زيادة ضخمة في القروض المصرفية السيئة في المستقبل.

وقد طرح البنك المركزي الأوروبي مبادئ توجيهية جديدة فيما يتعلق بالمخصصات الإضافية التي تقدمها المصارف للحصول على قروض سيئة. هذه المبادئ التوجيهية مفتوحة للتشاور العام حتى 8 ديسمبر.

قال مسئول كبير في البنك المركزي الأوروبي "من الواضح أنه لا يمكننا التركيز فقط على المخزون القائم على القروض المتعثرة، ولكن علينا أن نتأكد من تجنب تراكم مماثل للقروض المتعثرة في المستقبل" جلسة استماع في البرلمان الأوروبي في بروكسل.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
أضاف "ألان هو الوقت المناسب لمثل هذه الخطوة الإضافية لأننا نمتلك حاليا أوضاعا اقتصادية مواتية جدا في أوروبا". لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/EtTjRN الباوند GBP يت…