التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 16/8 برعاية النخبة

النفط يتراجع عن أدنى مستوياته في 3اسابيع قبل البيانات الامريكيه عن المخزون الخام

ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء، مرتفعا عن أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع وسط تكهنات بيانات الإمدادات الأسبوعية في وقت لاحق من الجلسة سوف تظهر انخفاضا كبيرا آخر في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.

ستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقريرها الرسمي الاسبوعى عن النفط في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت جرينتش ويتوقع المحللون تراجع مخزونات النفط الخام بنحو 3.0 مليون برميل في نهاية الأسبوع الماضيإذا تأكد، فإنه سيكون علامة تراجع الأسبوعي السابع على التوالي.

وفي الوقت نفسه، تنخفض إمدادات البنزين بمقدار 1.0 مليون برميل، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار التقطير بمقدار 572 ألف برميل.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/dSdzj7

الذهب يستمر فى الانخفاض قبل اجتماع المجلس الاحتياطي الاتحادي حول رفع الفائدة

واصلت أسعار الذهب انخفاضها يوم الأربعاء، مما أدى إلى تمديد الخسائر إلى جلسة ثالثة، حيث كان المستثمرون يترقبون محضر اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي للحصول على مزيد من التلميحات حول توقيت رفع سعر الفائدة الأميركي المقبل والقرائن حول كيفية خطط البنك المركزي لتراجع ميزانيتها العمومية.

وسوف يصدر بنك الاحتياطي الفدرالي محضر اجتماعه الأخير للسياسة في وقت لاحق من اليوم في الساعة 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

وقد ترك البنك المركزي أسعار الفائدة دون تغيير بعد اجتماعه يوم 26 يوليو وقال انه من المتوقع أن يبدأ تقليص حصصه الضخمة من السندات "قريبا نسبيا". كما لاحظ صناع السياسة ضعف التضخم الأمريكي بشكل أكثر وضوحا من ذي قبل.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/6ottKi

معدل البطالة في المملكة المتحدة يتراجع إلى أدنى مستوى منذ عام1975 ونمو الاجور مازال غامضا

 انخفض معدل البطالة بشكل غير متوقع إلى أدنى مستوى له منذ عام 1975.حيث أفادت بيانات رسميه اليوم الأربعاء أن سوق البطالة أوقف النمو الاقتصادي في الربع الثاني

انخفض معدل البطالة خلال الأشهر الثلاثة حتى نهاية يونيو إلى 4.4 في المائة، مقارنة بمتوسط ​​التوقعات التي من المتوقع أن يحتفظ بها عند 4.5 في المائة في استطلاع لرويترز للاقتصاديين.

لكن الأرقام المتعلقة بنمو الأجور أظهرت التحدي الذي تواجهه رئيسة الوزراء تيريزا ماي وحكومتها، حيث تشعر الأسر المعيشية بضغوط ارتفاع الأسعار منذ تصويت بريطانيا على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

في حين انخفض التضخم بشكل طفيف منذ أيار / مايو عندما وصل إلى أعلى مستوى له منذ أربع سنوات تقريبا وهو 2.9 في المائة، فإن الأسعار لا تزال ترتفع بوتيرة أسرع من الأجور.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/Lgju9Z

الناتج المحلى الاجمالى الايطالي يظل مستقرا عند 0.4%في الربع الثاني

توسع الاقتصاد الايطالي بوتيرة ثابتة في الربع الثاني، وفقا لما ذكرته بيانات أولية من وكالة ايستات اليوم الأربعاء.

وقد نما الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.4 في المائة بالتتابع في الربع الثاني، وهو نفس المعدل الذي شهده الربع الأولوجاء هذا المعدل أيضا وفقا للتوقعات.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالىhttps://goo.gl/zj9uic

اليورو ينخفض إلى أدنى مستوياته بعد تقارير رئيس البنك المركزي الاوروبى

انخفض اليورو إلى أدنى مستوياته يوم الأربعاء بعد أن أفادت تقارير بأن رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي لن يقدم أي رسالة جديدة للسياسة النقدية في مؤتمر جاكسون هول الذي عقده مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي.

انخفض زوج العملات اليورو / الدولار بنسبة 0.23٪ ليتداول عند 1.1707 بحلول الساعة 04.18 صباحا بتوقيت جرينتش  من نحو 1.1723 في وقت سابق.

خفف التقرير التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي يقترب من الإعلان عن خطط لتخفيض برنامج التحفيز النقدي.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/hRxuSd

بناء المنازل الامريكيه ينخفض بشكل غير متوقع في يوليو

انخفض بناء المنازل الأمريكي بشكل غير متوقع في يوليو وسط انخفاضات واسعة في بناء المنازل الفردية والعائلات المتعددة، مما يشير إلى أن سوق الإسكان كان يكافح من أجل الانتعاش بعد تراجعه في الربع الثاني.

ذكرت وزارة التجارة اليوم أن مبيعات المساكن انخفضت بنسبة 4.8 في المائة إلى معدل سنوي معدل موسميا قدره 1.16 مليون وحدةتم تعديل وتيرة المبيعات يونيو إلى 1.21 مليون وحدة من 1.22 مليون وحدة المبلغ عنها سابقا.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/yPCcgf

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/8 برعاية النخبة

الشركات البريطانية تقدم أجورا أعلى بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خبر مؤثر للجنيه الإسترليني رفع أرباب العمل البريطانيين عروض رواتبهم لمواجهة مشاكل التوظيف المتزايدة، وفقا لمسحين أجريين يوم الأربعاء، بعد انخفاض عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن شأن نمو الأجور الأقوى أن يخفف من مشكلة كبيرة بالنسبة لاقتصاد بريطانيا - الأجور المتخلفة عن التضخم - ويمكن أن يضيف إلى حالة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا، الذي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2007.

وقال اتحاد التوظيف إن استطلاعه الشهري أظهر أن الرواتب ارتفعت في تشرين الأول / أكتوبر في ثاني أسرع معدل منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.

وقال كيفن غرين، المدير التنفيذي ل " REC ": "نعرف بالفعل أن عمال الاتحاد الأوروبي يغادرون بسبب الشكوك التي يواجهونها الآن.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وأضاف "لذلك نحتاج إلى توضيح حول ما ستبدو عليه نظم الهجرة المستقبلية، وإلا فان الوضع سيزداد سوءا وسيواجه أصحاب العمل نقصا في عدد ال…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/7 برعاية النخبة

أسعار النفط OIL تتراجع بعد ارتفاعها إلي أعلى مستوياتها خلال عامين في الجلسة السابق كانت أسعار النفط مسطحة نسبيا في التعاملات المبكرة صباح اليوم، مستقرة بعد الارتفاع إلى أعلى مستوى في أكثر من عامين في الجلسة السابقة.

ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام برنت، المؤشر الرئيسي لأسعار النفط خارج الولايات المتحدة، عند 64.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 2:55 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتطرق إلى مستوى 64.44 دولار للبرميل يوم الاثنين وهو أفضل مستوى له منذ يوليو 2015.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط https://goo.gl/Mun2Pu
وفي الوقت نفسه، لم تتغير العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط قليلا عند 57.31 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ منتصف عام 2015 عند 57.61 دولار في الجلسة الأخيرة.

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 3٪ يوم الاثنين، وهي أكبر مكاسب بنسبة ستة أسابيع تقريبا، حيث تفاقمت السوق الخام بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال عطلة نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية والتي اعتقلت مسئولين وأفراد من العائلة المالكة. …