التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 17/8 برعاية النخبة

معدل البطالة الاسترالي يتراجع بنسبة 5.6% في يوليه

انخفض معدل البطالة في أستراليا في تموز / يوليه بسبب الارتداد الكبير في العمل على أساس عدم التفرغ، في حين انخفضت العمالة بدوام كامل، وهي نتيجة مختلطة تبشر بالضعف بالنسبة لنمو الأجور ومعدل التضخم.

ذكر مكتب الإحصاء الاسترالي اليوم أن معدل البطالة انخفض إلى 5.6 في المائة من المعدل 5.7 في المائة في يونيو الماضي حيث تم إضافة 27900 وظيفة جديدة.

ولكن هذا الكسب كان يقوده فقط قفزة قدرها 48،200 في العمل بدوام جزئيتعثرت وظائف بدوام كامل في تموز / يوليو بعد تشغيل قوي مؤخراوما زالوا يمثلون جميع المكاسب تقريبا في التوظيف هذا العام.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/reHJaA

معدل التضخم في منطقة اليورو يستقر في يوليو بينما التضخم الاساسى يرتفع على أساس سنوي

صرح مكتب الإحصاءات الاوروبى يوروستات اليوم الخميس بان التضخم في الدول إل 19 التي تتقاسم عملة اليورو ظل مستقرا في يوليو، بيد أن مقياس التضخم الاساسى الذي يشهده الكثيرون باستثناء تكاليف الطاقة المتقلبة والمواد الغذائية غير المجهزة ارتفع.

أكد المكتب الإحصائي للاتحادات الأوروبية تقديراته الفاشلة السابقة للتضخم السنوي في منطقة اليورو بنسبة 1.3 في المائة، مع ارتفاع الأسعار باستثناء الطاقة والمواد الغذائية غير المجهزة، وهو مقياس يتبعه البنك المركزي الأوروبي بشكل وثيق في وضع السياسة النقدية، كما أكد 1.3 في المائة.

في حين أن ارتفاع الأسعار لا يزال أقل من هدف البنك المركزي الأوروبي وهو ما يقرب من 2٪ في السنة ، ارتفع التضخم الأساسي من 1.2 في المائة في يونيو، وجاء في تقديرات المحللين 1.2 في المائة في استطلاع للرأي 29 من الاقتصاديين التي أجرتها رويترز.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/sZYHJ7

محضر البنك المركزي الاوروبي يظهر مخاوف بشأن قوة اليورو

قال مسئولي البنك المركزي الاوروبى في محضر اجتماعه في يوليو يوم الخميس أنهم يشعرون بالقلق إزاء قوة العملة الموحدة التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها منذ عامين ونصف العام مقابل الدولار في الشهور الأخيرة.

ويعتقد واضعو السياسات أن هناك احتمالا بأن "تتخطى" العملة محضر الاجتماع.

"وتم التأكيد على أن شروط التمويل التي لا تزال مواتية لا يمكن اعتبارها أمرا مفروغا منه وتعتمد إلى حد كبير على استمرار درجة عالية من دعم السياسة النقدية".
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/5DvPKt

الذهب يرتفع بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي وتوقعات المستثمرين برفع سعر الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب بشكل حاد يوم الخميس، متراجعة نحو أعلى مستوياتها في أكثر من شهرين بعد محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في يوليو الماضي إلى تأخر في رفع أسعار الفائدة.

ارتفعت العقود الآجلة لذهب كومكس نحو 11.00 دولار، أو نحو 0.9٪، إلى 1،293.72 دولار للأونصة بحلول الساعة 3:15 صباحا بتوقيت جرينتش ، ليست بعيدة عن أعلى مستوى لها في شهرين عند 1298.10 $ لمست في أواخر الأسبوع الماضي.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعد أن أثارت أنباء عن حل مجموعتين استشاريتين من رجال الأعمال بالبيت الأبيض إغلاقا في وقت متأخر من الجلسة إلى المعدن الأصفر.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالىhttps://goo.gl/7HjJBU

مساعدات البطالة الامريكيه تتراجع بمقدار 12الف إلى 232الف الأسبوع الماضي

ذكرت بيانات رسمية يوم الخميس أن عدد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على مساعدات البطالة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي انخفض أكثر مما كان متوقعا، حيث بقوا بالقرب من أدنى مستوى له منذ حوالي أربعة عقود.

ذكرت وزارة العمل الأمريكية أن عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات إعانة البطالة الأولية في الأسبوع المنتهى 12 أغسطس انخفض بمقدار 12 ألف شخص ليصل إلى 232 ألف تعديل موسميا من اجمالى 244 ألفا في الأسبوع الماضي.

وتوقع المحللون انخفاض طلبات إعانة البطالة بما يتراوح بين 4000 و 240،000 في الأسبوع الماضي.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالىhttps://goo.gl/DP7YTT

تم تحقيق ربح (23 نقطة) فى اغلاق صفقة شراء الاسترلينى مقابل الاسترالى GBPAUD بسعر 1.6253 و هدف 1.6400 و وقف خسارة 1.6200
لمتابعة الصفقات اللحظية ونتائج التوصيات تابعونا على تطبيق توصيات و تحليلات سوق الفوركس على جوالك مجانا
https://goo.gl/DnndL4

الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة يرتفع أقل مما كان متوقعا في يوليو

ارتفع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة أقل مما كان متوقعا في يوليو، في حين انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بشكل غير متوقع، مما يحد من التفاؤل بشأن صحة الاقتصاد، وفقا للبيانات الرسمية يوم الخميس.

في تقرير صدر في وقت سابق من المعتاد، قال مجلس الاحتياطي الاتحادي أن الإنتاج الصناعي ارتفع بنسبة 0.2٪ عن الشهر السابق، دون التوقعات لارتفاع بنسبة 0.3٪ ومقارنة بارتفاع قدره 0.4٪ في يونيو.

وفي الوقت نفسه، انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بنسبة معدلة موسميا 0.1٪ الشهر الماضي، في عداد المفقودين للتوقعات لارتفاع 0.2٪ وبعد مكاسب بنسبة 0.2%في يونيو حزيران.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/e6WeYQ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/1 برعاية النخبة

الباوند GBP يرتفع إلي أعلي مستوياته بعد بيانات الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته يوم الأربعاء بعد بيانات تشير إلى أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في أكتوبر، مما يعزز التوقعات لنمو الربع الرابع.
ارتفع زوج العملات GBP / USD إلى أعلى مستوى له عند 1.3319، وكان الأكثر منذ 13 تشرين الأول / أكتوبر عند 1.3302 بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش ، من حوالي 1.3285 قبل صدور التقرير.
وقالت مجموعة الأبحاث إهس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع إلى 56.3 في أكتوبر من 56.0 في سبتمبر. وكان الاقتصاديون قد توقعوا قراءة 55.8.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي .https://goo.gl/DnRhyk

الدولار الأمريكي USD يبقى مستقرا قبل قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرار السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم، في حين ارتفع الدولار النيوزيلندي المضطرب على بيانات الوظائف أقوى…