التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاخبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 17/8 برعاية النخبة

معدل البطالة الاسترالي يتراجع بنسبة 5.6% في يوليه

انخفض معدل البطالة في أستراليا في تموز / يوليه بسبب الارتداد الكبير في العمل على أساس عدم التفرغ، في حين انخفضت العمالة بدوام كامل، وهي نتيجة مختلطة تبشر بالضعف بالنسبة لنمو الأجور ومعدل التضخم.

ذكر مكتب الإحصاء الاسترالي اليوم أن معدل البطالة انخفض إلى 5.6 في المائة من المعدل 5.7 في المائة في يونيو الماضي حيث تم إضافة 27900 وظيفة جديدة.

ولكن هذا الكسب كان يقوده فقط قفزة قدرها 48،200 في العمل بدوام جزئيتعثرت وظائف بدوام كامل في تموز / يوليو بعد تشغيل قوي مؤخراوما زالوا يمثلون جميع المكاسب تقريبا في التوظيف هذا العام.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/reHJaA

معدل التضخم في منطقة اليورو يستقر في يوليو بينما التضخم الاساسى يرتفع على أساس سنوي

صرح مكتب الإحصاءات الاوروبى يوروستات اليوم الخميس بان التضخم في الدول إل 19 التي تتقاسم عملة اليورو ظل مستقرا في يوليو، بيد أن مقياس التضخم الاساسى الذي يشهده الكثيرون باستثناء تكاليف الطاقة المتقلبة والمواد الغذائية غير المجهزة ارتفع.

أكد المكتب الإحصائي للاتحادات الأوروبية تقديراته الفاشلة السابقة للتضخم السنوي في منطقة اليورو بنسبة 1.3 في المائة، مع ارتفاع الأسعار باستثناء الطاقة والمواد الغذائية غير المجهزة، وهو مقياس يتبعه البنك المركزي الأوروبي بشكل وثيق في وضع السياسة النقدية، كما أكد 1.3 في المائة.

في حين أن ارتفاع الأسعار لا يزال أقل من هدف البنك المركزي الأوروبي وهو ما يقرب من 2٪ في السنة ، ارتفع التضخم الأساسي من 1.2 في المائة في يونيو، وجاء في تقديرات المحللين 1.2 في المائة في استطلاع للرأي 29 من الاقتصاديين التي أجرتها رويترز.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/sZYHJ7

محضر البنك المركزي الاوروبي يظهر مخاوف بشأن قوة اليورو

قال مسئولي البنك المركزي الاوروبى في محضر اجتماعه في يوليو يوم الخميس أنهم يشعرون بالقلق إزاء قوة العملة الموحدة التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها منذ عامين ونصف العام مقابل الدولار في الشهور الأخيرة.

ويعتقد واضعو السياسات أن هناك احتمالا بأن "تتخطى" العملة محضر الاجتماع.

"وتم التأكيد على أن شروط التمويل التي لا تزال مواتية لا يمكن اعتبارها أمرا مفروغا منه وتعتمد إلى حد كبير على استمرار درجة عالية من دعم السياسة النقدية".
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/5DvPKt

الذهب يرتفع بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي وتوقعات المستثمرين برفع سعر الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب بشكل حاد يوم الخميس، متراجعة نحو أعلى مستوياتها في أكثر من شهرين بعد محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في يوليو الماضي إلى تأخر في رفع أسعار الفائدة.

ارتفعت العقود الآجلة لذهب كومكس نحو 11.00 دولار، أو نحو 0.9٪، إلى 1،293.72 دولار للأونصة بحلول الساعة 3:15 صباحا بتوقيت جرينتش ، ليست بعيدة عن أعلى مستوى لها في شهرين عند 1298.10 $ لمست في أواخر الأسبوع الماضي.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعد أن أثارت أنباء عن حل مجموعتين استشاريتين من رجال الأعمال بالبيت الأبيض إغلاقا في وقت متأخر من الجلسة إلى المعدن الأصفر.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالىhttps://goo.gl/7HjJBU

مساعدات البطالة الامريكيه تتراجع بمقدار 12الف إلى 232الف الأسبوع الماضي

ذكرت بيانات رسمية يوم الخميس أن عدد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على مساعدات البطالة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي انخفض أكثر مما كان متوقعا، حيث بقوا بالقرب من أدنى مستوى له منذ حوالي أربعة عقود.

ذكرت وزارة العمل الأمريكية أن عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات إعانة البطالة الأولية في الأسبوع المنتهى 12 أغسطس انخفض بمقدار 12 ألف شخص ليصل إلى 232 ألف تعديل موسميا من اجمالى 244 ألفا في الأسبوع الماضي.

وتوقع المحللون انخفاض طلبات إعانة البطالة بما يتراوح بين 4000 و 240،000 في الأسبوع الماضي.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالىhttps://goo.gl/DP7YTT

تم تحقيق ربح (23 نقطة) فى اغلاق صفقة شراء الاسترلينى مقابل الاسترالى GBPAUD بسعر 1.6253 و هدف 1.6400 و وقف خسارة 1.6200
لمتابعة الصفقات اللحظية ونتائج التوصيات تابعونا على تطبيق توصيات و تحليلات سوق الفوركس على جوالك مجانا
https://goo.gl/DnndL4

الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة يرتفع أقل مما كان متوقعا في يوليو

ارتفع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة أقل مما كان متوقعا في يوليو، في حين انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بشكل غير متوقع، مما يحد من التفاؤل بشأن صحة الاقتصاد، وفقا للبيانات الرسمية يوم الخميس.

في تقرير صدر في وقت سابق من المعتاد، قال مجلس الاحتياطي الاتحادي أن الإنتاج الصناعي ارتفع بنسبة 0.2٪ عن الشهر السابق، دون التوقعات لارتفاع بنسبة 0.3٪ ومقارنة بارتفاع قدره 0.4٪ في يونيو.

وفي الوقت نفسه، انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بنسبة معدلة موسميا 0.1٪ الشهر الماضي، في عداد المفقودين للتوقعات لارتفاع 0.2٪ وبعد مكاسب بنسبة 0.2%في يونيو حزيران.
لقراءة باقى الخبر اضغط الرابط التالى https://goo.gl/e6WeYQ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تداول الاسهم في الوقت والمكان المناسبين

يعد تداول الاسهم من العمليات الاساسية في اسواق التداول العالمية، وهي عملية يتم فيها وضع أوامر البيع أو الشراء للأسهم المالية، والعملات من خلال استخدام منصة تداول الكتروني عبر شبكة الانترنت، وقد ازداد استخدام التداول الالكتروني بشكل كبير في منتصف تسعينات القرن الماضي مصاحبتاً للتقدم التكنولوجي السريع في العالم الرقمي ذات الكلفة الاقل. ويحتاج المتداول سواء المبتدئ أو حتى المحترف الي الكثير من الأدوات التي تساعده في تعلم كيفية تداول الاسهم بالشكل الصحيح، والتي من أهمها الصمود وعدم الاستسلام للخسارة أو تجنب الوقوع فيها مرة أخري بعد الدخول في عمليات غير صحيحة، ومن الضروري بعد ذلك أن يتم تحديد المشكلة وكيفية الرجوع إلي الطريق الصحيح مرة ثانية، والتعلم من الأخطاء السابقة. وتعد خطوة تحديد المشكلة في سوق تجارة الاسهم من أهم الخطوات علي الطريق الصحيح، فجميع المتداولين فى الأسواق المالية سواء تداول الأسهم أو تداول الفوركس يواجهون جلسات تداول سيئة وأهم شئ هو أن الادراك أن هذا الاتجاه هو الخاطئ، وكلما زادت الخبره والمعرفة بالأسواق كلما كنت قادرا علي معرفة المشكلة وبالتالي تزيد فرصك في النجاح وتحق…

تحليل الدولار الامريكى و النيوزيلندى وتوصيات اليوم علي خلفية الاخبارالامريكية و النيوزيلندية

موعد محاضرة اليوم في غرفة التوصيات والتحليلات     محاضرة علي خلفية اخبارمعدل النقد النيوزيلندى الرسمى
و محاضرة علي خلفية اخبارمعدل بيان البنك المركزى النيوزيلندى 
 اليوم الاربعاء الموافق 09 نوفمبر  الساعة 5:00 مساءا  بتوقيت مصر الساعة 6:00 مساءا  بتوقيت السعودية الساعة 7:00 مساءا  بتوقيت الامارات

الدولار يتراجع لكنه يبقى عند أعلى مستوياته فى أسبوعين

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، لكنه ظل قريبا من أعلى مستوياته في أسبوعين حيث أصبح المستثمرون أكثر تفاؤلا بشأن رئاسة ترامب.

ارتفع EUR / USD  بنسبة 0.12٪ إلى 1.0909.

وجد الدولار الدعم حيث بدأ المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رئاسة ترامب قد لا تكون لها ثار سيئة للأسواق المالية كما كان متوقع في البداية.

المشاركين في السوق كانوا يأملون بشكل خاص أن سياسات ترامب ستعمل على زيادة الإنفاق والتضخم.

تم إعلان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ال45 يوم الأربعاء رغم التوقعات بفوز الديمقراطيين.

ارتفع الدولار أيضا بعد أن قالت وزارة العمل في الولايات المتحدة يوم الخميس ان مطالبات البطالة الأولية انخفضت بمقدار 11,000 إلى 254,000 في الأسبوع المنتهي في 5 نوفمبر.

في مكان آخر، ارتفع الباوند / دولار بنسبة 0.24٪ ليتداول عند 1.2579، وهو أعلى مستوى منذ 7 أكتوبر.

انخفض USD / JPY بنسبة 0.34٪  الى 106,47، بالقرب من أعلى مستوى منذ أكثر من ثلاثة أشهر المسجل يوم الخميس 106.94.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.18٪ الى 98.60، اقل قليلا من أعلى مستوياته في أس…