التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مؤشر الانتاج التصنيعى البريطانى

مؤشر الانتاج التصنيعى البريطانى :
يعد مؤشر الانتاج التصنيعى من المؤشرات الهامه لقياس التضخم فى الدولة
حيث يقيس هذا المؤشر اجمالى انتاج المصانع فى 13 قطاع فرعى
و يمثل الانتاج التصنيعى 80% من الانتاج الصناعى الاجمالى
لذلك تأتى اهمية هذا المؤشر للسوق و للاقتصاد 

يعد هذا المؤشر شهريا

عندما يكون الخبر الصادر اكبر من المتوقع يكون هذا الخبر جيد للعملة و العكس صحيح

يصدر هذا المؤشر من خلال
مكتب الاحصاء البريطانى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

الإنتاج الصناعي فى الصين يرتفع بنسبة 6.1 في المئة

قال المكتب الوطني للإحصاءات يوم الاثنين أن الإنتاج الصناعي في الصين نما بنسبة6.1  في المئة على أساس سنوي في أكتوبر.

وكان ذلك دون تغيير عن قراءة الشهر السابق له ، على الرغم من أنه غاب عن توقعات لزيادة قدرها 6.2  في المئة.

وقال المكتب أيضا أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 10.0 في المئة على أساس سنوي  وأيضا دون التوقعات عند 10.7  في المئة، وهو ما كان دون تغيير عن القراءة المسجلة سبتمبر.

وارتفع الاستثمار في الأصول الثابتة بنسبة8.3  في المئة على أساس سنوي، متجاوزا التوقعات لزيادة قدرها 8.2  في المئة، وهو ما كان دون تغيير.