التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدولار يتراجع وسط ترقب الأسواق لنتائج الانتخابات الأمريكية

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الثلاثاء، فيما تستعد الاسواق لنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.
فلقد ارتفع اليورو / دولار بنسبة 0.08٪ ليصل إلى 1.1049.
وكانت الأسواق قلقة قبيل نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، على الرغم من أن المشاعر بقيت مدعومة بنسبة معتدلة بعد فيما حصلت السيدة كلينتون على الدعم، بعد ان ذكر مكتب التحقيقات الفدرالي بإنه لا يوجد هناك تهمة للسيدة هيلاري كلينتون بخصوص استخدام البريد الالكتروني الخاص، مما القى بظلاله على حملتها الانتخابية.
وأثار خبر توقعات أن المرشحة الديمقراطية قد تفوز بالانتخابات المقررة اليوم الثلاثاء الاسواق، حيث يعتبر فوزها مصدر استقرار للأسواق.
من جهة اخرى، ارتفع الباوند / دولار بنسبة 0.15٪ ليتداول عند 1.2414.
وذكر مكتب الاحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة ان انتاج الصناعات التحويلية ارتفع بنسبة التعدل الموسمي وقدره 0.6٪ في سبتمبر، وأفضل من توقعات لزيادة قدرها 0.4٪، وبعد ارتفاع بنسبة 0.2٪ في في الشهر السابق.
وأظهر التقرير أيضا أن الانتاج الصناعي تراجع بشكل غير متوقع من قبل التعدل الموسمي وقدره 0.4٪ في سبتمبر، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 0.1٪، وبعد انخفاض بنسبة 0.4٪ في الشهر الذي قبله.
، واستقر الدولار / ين ليتداول عند 104.53، في حين ارتفع الدولار / فرنك بنسبة 0.16٪ ليصل إلى 0.9761.
وذكر وزير المالية الياباني تارو اسو اليوم الثلاثاء ان طوكيو سوف تحتاج للرد على التحركات في أسواق العملات إذا كانت نتائج الانتخابات الامريكية يتسبب في ارتفاع مفاجئ في سعر صرف الين.
واستقر الأسترالي / دولار بنسبة 0.30٪ ليتداول عند 0.7705، في حين استقر النيوزيلندي / دولار عند 0.7338.
وأظهرت بيانات في وقت سابق ان واردات الصين قد تراجعت بمعدل سنوي قدره 1.4٪ في الشهر الماضي، في حين تراجعت الصادرات بنسبة 7.3٪.
وتعتبر الصين أكبر شريك تصدير لأستراليا وثانى اكبر شريك تصدير لنيوزيلندا.
وفي الوقت نفسه، استقر الدولار / كندي دون تغيير عند 1.3361.
وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.10٪ ليتداول عند 97.68، مرتدا من اعلى سعر سجله يوم امس الاثنين وفي 4 ايام عند 97.89

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/2 برعاية النخبة

النشاط الصناعي الصيني يبقي مستقرا في أكتوبر خبر مؤثر لليوان الصيني استقر النشاط الصناعي الصيني في أكتوبر وسط تسارع الطلبيات الجديدة وتباطؤ نمو الإنتاج.

وعلاوة على ذلك، خفضت الشركات عدد الموظفين لتحسين القيود المفروضة على الكفاءة والإنتاج التي أدخلتها الحكومة للحد من التلوث الذي يضاف إلى ضغوط التكلفة.

ظل مؤشر Caixin لمديري المشتريات الصناعي دون تغيير عند 51.0 في أكتوبر، كشفت بيانات المسح التي نشرتها إهس ماركيت.

وقد ارتفعت ظروف التشغيل في كل من الأشهر الخمسة الماضية. وتشير النتيجة فوق 50 إلى التوسع في القطاع. لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/JKp77E الدولار الأمريكي يبقي منخفضا قبل بيانات الضرائب الأمريكية ظل الدولار منخفضا بشكل معتدل مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، حيث أن الأسواق تنظر في فاتورة الضرائب الأمريكية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من اليوم.

تعرض الدولار للضغط حيث كان من المقرر أن يعلن المشرعون الأمريكيون عن خطط لاتخاذ إجراء سيصل إلى 6 تريليون دولار في تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات. احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط http…

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/6 برعاية النخبة

الدولار الاسترالي AUD يبقي مستقرا بينما يتراجع النيوزيلندي NZD بعد بيانات التضخم المحلية استقر الدولار الاسترالي AUD مقابل نظيره الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع الدولار النيوزلندي NZD بعد بيانات مخيبة للآمال حول توقعات التضخم المحلية، كما كانت الأسواق لا تزال هضم تقرير الوظائف الأمريكي الأخير.

استقر زوج العملات AUD / USD عند 0.7648

قالت وزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكى أضاف 261 ألف فرصة عمل في أكتوبر الماضي، وهو اقل من التوقعات ل 31 ألف وظيفة جديدة. وانخفض معدل البطالة إلى 4.1٪، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2000.

ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن البيانات مشوهة من آثار الأعاصير الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من صدور التقرير، تم رفع الدولار الأمريكي من قبل أوامر المصنع الأمريكي المتفائلة وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM . احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط. لقرءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/owj9EE أسعار الذهب GOLD تبدأ الأسبوع بالقرب من أدني مستوي خلال 3 أشهر بدأت أسعار الذهب الأسبوع بالقرب من أدنى مستوى في …

خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/1 برعاية النخبة

الباوند GBP يرتفع إلي أعلي مستوياته بعد بيانات الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته يوم الأربعاء بعد بيانات تشير إلى أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في أكتوبر، مما يعزز التوقعات لنمو الربع الرابع.
ارتفع زوج العملات GBP / USD إلى أعلى مستوى له عند 1.3319، وكان الأكثر منذ 13 تشرين الأول / أكتوبر عند 1.3302 بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش ، من حوالي 1.3285 قبل صدور التقرير.
وقالت مجموعة الأبحاث إهس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية في المملكة المتحدة ارتفع إلى 56.3 في أكتوبر من 56.0 في سبتمبر. وكان الاقتصاديون قد توقعوا قراءة 55.8.
لقرءة باقي الخبر اضغط الرابط التالي .https://goo.gl/DnRhyk

الدولار الأمريكي USD يبقى مستقرا قبل قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرار السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم، في حين ارتفع الدولار النيوزيلندي المضطرب على بيانات الوظائف أقوى…